موقع سمير ابو شعيب


    طوشة الحاج فالح ومرته ام فلاح

    شاطر
    avatar
    فالح
    مبدع متوسط
    مبدع متوسط

    عدد الرسائل : 180
    العمر : 63
    العمل : مزارع
    الجنسية : فلسطيني
    الهواية : الحراثه
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009

    طوشة الحاج فالح ومرته ام فلاح

    مُساهمة من طرف فالح في الخميس فبراير 05, 2009 1:35 am

    والله يا خالي الصلح خير
    انا اتقاتلت انا و مرتي ام فلاح و نكدت عليها عيشتها
    مسكينه ضلت تحاول تصالحني مع اني اناالحق عليه و انا اللي ظالمها و لما بطلت تقدر تتحمل راحت عملت مشكله كبيره و حردت و بتضلها في غرفه لحالها و بتوكل و بتشرب من حالها و بتتعامل مع الجيران من حالها
    وصرت انا الصراحه طرطور في البيت، بالاسم رجل البيت بس خالصه مدتي وهيه بتمشي امورها مع انه الجيران مش راضين يتعاملوا معها و مقاطعينها حتى المخبز احيانا برضاش يبيعها خبز
    جرت عدة محاولات من اهل الخير مشان يصالحونا و ضلو يحكولنا انه الي بجمعنا اكتر من اللي بفرقنا و عشان اولادنا فلاح و فلحه لازم نتصالح ، وحكي بيني و بنكم هيه نيتها كانت صافيه و بدها تصالح بس انا الشيطان غواني و حكالي انته الرجال انته الكبير انته اللي بتشتغل من سنة ال 65 تيجي وحده صغيره ما صرلهاش طالعه ع الساحه الا من اخر الثمانينيات تيجي و تعلم عليك و تحط راسها في راسك لا و الله ما بصير و بدكم الصراحه انا كنت احكي لاخوتها من وراء ظهرها ما حدا يزورهاو لا يساعدها خليها تتأدب و اقلهم هاي متفقه مع اكم من ختياره من الدور اللي حوالينا و بدهن يوطين راسنا و يغيرنا و يجيبن زلام بدالنا احسن منا ،و ضليت ع هالحاله مسكينه كل ما تطلع من مشكله اوقعها في وحده ثانيه لحتى قبل اسبوعين لما اجت جارتنا ساره الغريبه اللي كانت سارقه منا حوشنا القديم عملت عليه صور و صار الها و الجيران صارو يحكو عنه حوش ساره .
    اجت هده ساره و بلشت تطبش بالدار تبعتنا و تكسر و تعمل العمايل و اولادي فلاح وفلحه تكسروا و مرتي ام فلاح صح انها اتصاوبت بس ضلت صابره و تدافع عن دارها و ما قدرت ساره تسرق الدار منا زي ما عملت بالحوش زمان ، انا بدكم الصراحه بدال ما افرح انه مرتي وقفت بوجه ساره و ادبتها تاديب و مسحت فيها الارض و خلت الجيران يصيروا يحكو عن شجاعة ام فلاح ، و اولادي كمان صارو يحبوها اكتر من زمان . انا لعب الشيطان براسي و صرت احكي انها مرتي خربت الدار و هيه تستفز بساره و اروج انه احنا مش قد ساره و انا هسا صار عندي هدف اني اضل اضغط ع مرتي حتى تطلب الطلاق او تطلق حالها من حالها مشان افظحها قدام الجيران و قدام اولادها
    انتهت قصة خالكم فالح مع مرته ام فلاح
    كلمات بسيطه وعاميه لكن بتعبر عن واقع معظم الموجودين بعرفوه و حاسين فيه
    avatar
    سمير ابو شعيب
    Admin

    عدد الرسائل : 1342
    العمر : 27
    العمل : طالب
    الجنسية : فلسطيني
    الهواية : غير محدد
    تاريخ التسجيل : 25/12/2008

    رد: طوشة الحاج فالح ومرته ام فلاح

    مُساهمة من طرف سمير ابو شعيب في الخميس فبراير 05, 2009 1:44 am

    هههههههههههه
    قصتك بذكرني في عيلوة اذا حد ذاكرة
    الله يصلحكم عمو فالح
    ويكون معكم
    بس مقتلناش شو صار بالاخير


    _________________
    لا تنسى الدعاء لاخوانك في غزة هاشم
    avatar
    فالح
    مبدع متوسط
    مبدع متوسط

    عدد الرسائل : 180
    العمر : 63
    العمل : مزارع
    الجنسية : فلسطيني
    الهواية : الحراثه
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009

    رد: طوشة الحاج فالح ومرته ام فلاح

    مُساهمة من طرف فالح في الخميس فبراير 05, 2009 2:02 am

    اخ سمير الاحداث بعدها شغاله
    و كل يوم في اشي جديد
    بس صدقني الا اطلع عينها
    ل خالتك ام فلاح وين بدها تروح
    مني ، لا انا لا هي في هالبلد
    بس بدكم الصراحه الناس صاروا
    يحبوها اكثر مني و خايف انها هي
    اللي تضل و انا اللي اندفن
    لانها هي بتعرف ربها و محجبه وماشيه
    ع الدين و انا ما بعرف غير اللي بدفعلي اكتر
    و بمشيلي مصالحي
    avatar
    سمير ابو شعيب
    Admin

    عدد الرسائل : 1342
    العمر : 27
    العمل : طالب
    الجنسية : فلسطيني
    الهواية : غير محدد
    تاريخ التسجيل : 25/12/2008

    رد: طوشة الحاج فالح ومرته ام فلاح

    مُساهمة من طرف سمير ابو شعيب في الخميس فبراير 05, 2009 2:05 am

    وحد الله حج فالح
    طيب اذا بدك دخل رجال اصلاح وانسى
    اذا بدك حط طلب للوقع وبنجبلك احنا رجال اصلاح
    مش مزح والله
    المهم تعيش حياة كريمة
    بعدين سؤال انت عمرك كبير جدا
    كيف بتعرف تستخدم النت وتعلق ولا ....


    _________________
    لا تنسى الدعاء لاخوانك في غزة هاشم
    avatar
    فالح
    مبدع متوسط
    مبدع متوسط

    عدد الرسائل : 180
    العمر : 63
    العمل : مزارع
    الجنسية : فلسطيني
    الهواية : الحراثه
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009

    رد: طوشة الحاج فالح ومرته ام فلاح

    مُساهمة من طرف فالح في الخميس فبراير 05, 2009 2:13 am

    احنا بعدنا شباب
    يا سيدي يا سمير و
    اسال ابوك الحاج صالح عني
    وهو بحكيلك مين هو فالح
    avatar
    سمير ابو شعيب
    Admin

    عدد الرسائل : 1342
    العمر : 27
    العمل : طالب
    الجنسية : فلسطيني
    الهواية : غير محدد
    تاريخ التسجيل : 25/12/2008

    رد: طوشة الحاج فالح ومرته ام فلاح

    مُساهمة من طرف سمير ابو شعيب في الخميس فبراير 05, 2009 5:17 am

    طيب شو صار بالصلحة عمو فالح


    _________________
    لا تنسى الدعاء لاخوانك في غزة هاشم
    avatar
    فالح
    مبدع متوسط
    مبدع متوسط

    عدد الرسائل : 180
    العمر : 63
    العمل : مزارع
    الجنسية : فلسطيني
    الهواية : الحراثه
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009

    رد: طوشة الحاج فالح ومرته ام فلاح

    مُساهمة من طرف فالح في السبت فبراير 07, 2009 1:20 am

    [b
    ]و الله فيه واسطات مشان الصلحه يا خالي يا سمير
    بس شكلها مش زابطه
    خالتك ام فلاح اذا بدها تصالح لازم توافق ع كل شروطي و تتنازل عن كل حقوقها
    لا هيك لا بلاش
    بس الموضوع طول و انا اشتقتلها لام فلاح
    و المثل بقول اعزب دهر و لا ارمل شهر[/b]
    avatar
    ابو مصعب العورتاني
    مبدع جديد
    مبدع جديد

    عدد الرسائل : 127
    العمر : 31
    العمل : العمل
    الجنسية : الجنسية
    الهواية : الهواية
    تاريخ التسجيل : 25/01/2009

    اهلا فالح

    مُساهمة من طرف ابو مصعب العورتاني في السبت فبراير 07, 2009 1:25 am

    شو شكلها حرب اهليه
    avatar
    فيلسوف عصره
    مبدع متوسط
    مبدع متوسط

    عدد الرسائل : 176
    العمر : 41
    العمل : العمل
    الجنسية : فلسطيني
    الهواية : الهواية
    تاريخ التسجيل : 22/01/2009

    رد: طوشة الحاج فالح ومرته ام فلاح

    مُساهمة من طرف فيلسوف عصره في السبت فبراير 07, 2009 2:15 am

    و الله يافالح شكلك فهمان
    و عن جد انك فالح
    الطريقه اللي بتكتب فيها
    ببساطتها و نزولها عند اذهان القراء
    تعبر عن الواقع و تنتقده بطريقه
    ساخره و لاذعه و تفهم من كل الاوساط
    على اختلاف ثقفاتهم
    avatar
    سمير ابو شعيب
    Admin

    عدد الرسائل : 1342
    العمر : 27
    العمل : طالب
    الجنسية : فلسطيني
    الهواية : غير محدد
    تاريخ التسجيل : 25/12/2008

    رد: طوشة الحاج فالح ومرته ام فلاح

    مُساهمة من طرف سمير ابو شعيب في السبت فبراير 07, 2009 2:25 am

    هههههههههه
    عنجد والله شكلها حرب اهلية
    بعدين معك عمو فالح اصطلحوا وخلصونا
    اخ فيلسوف عصره ... بس بده يتفلسف
    شو قصدك


    _________________
    لا تنسى الدعاء لاخوانك في غزة هاشم
    avatar
    غسان
    مبدع متوسط
    مبدع متوسط

    عدد الرسائل : 169
    العمر : 36
    العمل : محاسب
    الجنسية : فلسطيني
    الهواية : المطالعه
    تاريخ التسجيل : 27/01/2009

    رد: طوشة الحاج فالح ومرته ام فلاح

    مُساهمة من طرف غسان في السبت فبراير 07, 2009 2:49 am

    اخ سمير انا بتوقع اني افهمت شو قصد الاخ فيلسوف
    الاخ فيلسوف عصره اكيد حب يتفلسف زي عادته و قام
    باسقاط قصة الخال فالح و مرته ام فلاح ع الواقع الفلسطيني اللي احنا عايشينه
    و يمكن معه حق هالمفلسف
    avatar
    سمير ابو شعيب
    Admin

    عدد الرسائل : 1342
    العمر : 27
    العمل : طالب
    الجنسية : فلسطيني
    الهواية : غير محدد
    تاريخ التسجيل : 25/12/2008

    رد: طوشة الحاج فالح ومرته ام فلاح

    مُساهمة من طرف سمير ابو شعيب في السبت فبراير 07, 2009 2:50 am

    بدك الصراحة يمكن انا فكرت عيك
    بس بدي اخلي المفلسف ايقول هيك


    _________________
    لا تنسى الدعاء لاخوانك في غزة هاشم
    avatar
    فالح
    مبدع متوسط
    مبدع متوسط

    عدد الرسائل : 180
    العمر : 63
    العمل : مزارع
    الجنسية : فلسطيني
    الهواية : الحراثه
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009

    رد: طوشة الحاج فالح ومرته ام فلاح

    مُساهمة من طرف فالح في السبت فبراير 07, 2009 5:15 am

    حبايبي ما تورطوناش
    انا صحتي ما بتتحمل الشبح و
    الفلقه في الجنيد
    هاي قصه اجتماعيه مش سياسيه
    حصلت بيني و بين مرتي ام فلاح
    وهذا المفلسف لا يضل يتفلسف احسنله
    avatar
    سمير ابو شعيب
    Admin

    عدد الرسائل : 1342
    العمر : 27
    العمل : طالب
    الجنسية : فلسطيني
    الهواية : غير محدد
    تاريخ التسجيل : 25/12/2008

    رد: طوشة الحاج فالح ومرته ام فلاح

    مُساهمة من طرف سمير ابو شعيب في الأحد فبراير 08, 2009 7:48 am

    ههههههههههههه
    هدي عم فالح
    هاظ المفلسف هيك عادته


    _________________
    لا تنسى الدعاء لاخوانك في غزة هاشم

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 15, 2018 10:26 pm